تحميل لعبة Where's My Water For Pc للكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Where's My Water للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Where's My Water للاندرويد apk مجانا
تحميل لعبة Where's My Water للكمبيوتر مجانا

تحميل اللعبة الاكثر من رائعة والحائزة على جائزة الاوورد لافضل لعبة الغاز Where's My Water للكمبيوتر  و مجانا , فلعبة Where's My Water تتواجد على سوق جوجل Play Store بالكثير من المال اما موضوعنا اليوم فهو الحصول على لعبة التمساح والماء Where's My Water مجانا ولاجهزة  الكمبيوتر .

نبذة عن لعبة Where's My Water للكمبيوتر مجانا

يجب عليك فى لعبة Where's My Water مساعدة التمساح سوامبي عن طريق المياه التى تقوم بتوجيهها الي المكان الخاص به و الاستحمام بها . كل مستوى من مستوي لعبة التمساح والماء Where's My Water يشبه الحياة بشكل كبير فيجب عليك قطع الطرق الترابية التى تواجهها وعليك التفرقة بين المياه العذبة، و المياه القذرة والمياه السامة والبخار و الطين من خلال سيناريوهات صعبة بشكل متزايد .

مميزات لعبة Where's My Water للكمبيوتر  مجانا

• يمكنك من خلال لعبة التمساح والماء Where's My Water اللعب من خلال 4 قصص فريدة من نوعها وهم سوامبي ، الخبير ، نزق و الغموض و البطة . هذا و أكثر من 500 لغز اخر مذهل .
• تتميز لعبة Where's My Water للكمبيوتربمنظر المياه و أشكالها المختلفة و يجب استخدام إبداعك في حل الألغاز.
•لعبة Where's My Water للكمبيوترمجانا يوجد بها المقتنيات والتحديات ، ومستويات مكافأة و جمع البنود الخاصة المصممة بشكل فريد لكل حرف و يجب إكمال التحديات لفتح مستويات المكافأة و كل مستوى له حقوق المفاخرة في نهاية المطاف .

صور من  لعبة Where's My Water للكبيوتر مجانا

تحميل لعبة Where's My Water لكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Where's My Water لكمبيوتر مجانا

Where's My Water for free
Where's My Water for Pc

طريقة تشغيل Where's My Waterعلى الكمبيوتر مجانا

يمكنك تشغيل لعبة ويرز ماى ووتر Wher's My Water عن طريق تحميل برنامج بلو ستاكس BlueStacks ثم البحث عن تحميل لعبة Where's My Water وقم بالاستمتاع بالعب .



0 التعليقات: